ريال مدريد يقدم نجمه الجديد رودريغو

21 مايو 2019
إم. إف. إم
06:39

قام فريق ريال مدريد بتقديم لاعبه ي الشاب رودريغو جويس، صباح اليوم الثلاثاء، بعد اجتيازه للفحص الطبي بنجاح، وأعرب النجم البرازيلي الصاعد عن سعادته خلال المؤتمر الصحفي الذي اجري بعد تقديمه لل.

وقال اللاعب البالغ من العمر 18 سنة، “أبدأ بتوجيه الشكر إلى الله على كل ما منحه لي ولعائلتي، أشكر جميع من ح معي لأصل لهذا النادي العظيم ، أود ان اقدم شكري لرئيس الفريق على ثقته في عملي، كما أشكر مشجعي الفريق على حبهم الذي اظهروه لي اليوم في حفل التقديم او حتى قبل قدومي أتمنى أن أقدم لهم الكثير من البهجة، هالا !”.

إشبيلية يستغل المنتخب المغربي لتسويق الحدادي
إشبيلية يستغل المنتخب المغربي لتسويق الحدادي
وعن اختياره لفريق ريال مدريد اكد رودريغو أن الكل يعلم أنه يحلم باللعب لهذا الفريق، بحيث قال :”أبي دائما كان يخبرني بأنني سأحقق هذا الحلم، و الظاهرة وروبرتو كارلوس من النجوم المفضلين لي، وشاهدتهما يلعبان قا”.

في حين عبر رئيس النادي عن فخره بالتعاقد مع افضل موهبة برازيلية في قت الحالي، بحيث قال : “يصل اليوم إلى ريال مدريد أحد افضل الشباب الموهوبين، لاعب قدم يثير الاعجاب والدهشة بأسلوبه، طريقة فهمه لكرة القدم ومسيرته، على الرغم من صغر سنه، في بلد تمثل فيه كرة القدم فلسفة حياة، لقد حلم رودريغو بهذه اللحظة منذ ان بدأ ينمو مع الكرة، اليوم نرحب به كلاعب لريال مدريد”.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram