في طور التحميل

ريال مدريد يقع في فخ التعادل أمام بيتيس

زهير محفوظ
24 أبريل 2021
22:00

وقع نادي ريال مدريد في فخ التعادل السلبي داخل الديار أمام ضيفه ريال بيتيس ، الليلة السبت ، على ملعب ” الفريدو دي ستيفانو ” ، برسم الجولة الثانية و الثلاثين لمنافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

و شهدت مجريات المواجهة فرص عديدة سانحة للتسجيل من كلتا الجانبين ، من أخطرها محاولة مهاجم الميرينغي رودريجو في الدقيقة ال25 ، الذي سدد كرة أرضية قوية تصطدم في أقدام مدافعي بيتيس لتعود الكرة مرة أخرى إلى بنزيما ليسدد بيمناه قوية أرضية يتصدى لها حارس المرمى برافو في مناسبتين.

ثم رد عليه النادي الأخضر و الأبيض بعد أربعة دقائق فقط ، عن طريق كاناليس الذي أرسل كرة أرضية قوية تمر خطيرة بجوار القائم الأيسر لمرمى ريال مدريد.

و مع بداية الشوط الثاني ، قام زيدان بدفع بالبدلاء من أجل إعطاء دفعة كبيرة للخط الهجومي ، عبر إقحام فينيسيوس جونيور مكان رودريجو ، و هازارد مكان أسينسيو ، لكن ذلك لم يسهم في تسجيل هدف الفوز.

و بهذا التعادل المخيب للأمال ، إستقر ريال مدريد في المركز الثاني بشكل مؤقت برصيد 71 نقطة ، بفارق نقطتان عن المتصدر أتليتيكو مدريد ب 73 نقطة ، فيما إرتقى ريال بيتيس للمركز الخامس المؤهل للدوري الأوروبي ، مناصفة مع ريال سوسييداد ب 50 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram