في طور التحميل

ريال مدريد ينجو من كمين أوساسونا و يواصل المنافسة على ” الليغا “

زهير محفوظ
1 مايو 2021
21:51

حقق ريال مدريد فوزا صعبا على ضيفه أوساسونا ، بنتيجة هدفين دون مقابل ، الليلة السبت ، على ملعب ” الفريدو دي ستيفانو ” ، برسم الجولة الرابعة و الثلاثين لمنافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

و عرفت مجريات الشوط الأول ، فرص كثيرة من كلا الجانبين ، من أخطرها كرة المهاجم كريم بنزيما في الدقيقة ال24 ، بعد عرضية من الجانب الأيمن لصالح الميرينغي يلمسها هازارد برأسه ، لتصل إلى بنزيما داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ، ليسدد تصويبة قوية تمر بجوار القائم الأيمن لحارس أوساسونا.

و مع إنطلاق الجولة الثانية ، مارست كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ضغطا كبيرا على معترك عمليات الفريق الخصم ، عبر محاولات من الجهة اليسرى و اليمنى ، إلى حدود الدقيقة ال76 ، حيث سجل المدافع الشاب إيدير ميليتاو هدف الفوز في اللقاء ، من ضربة رأسية بعد عرضية من ركنية في الجانب الأيسر نفدها إيسكو .

و أضاف الهدف الثاني لفائدة الميرنيغي ، المتوسط الميدان البرازيلي كاسيميرو عند الدقيقة ال80 ، بعد تمريرات قصيرة بين لاعبين ، لتصل الكرة إلى بنزيما الذي مرر في اتجاه كاسيميرو المنطلق داخل منطقة الجزاء ، ليحاول البرازيلي استلامها لكنها تصطدم في قدمه وتطول منه لتسكن الشباك اثناء خروج خاطئ من حارس المرمى.

و بهذا الفوز ، عزز ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 74 نقطة ، في المركز الثاني بسلم ترتيب ” الليغا ” ، بفارق نقطتين عن المتصدر أتليتيكو مدريد ، فيما توقف رصيد أوساسونا في الرتبة الحادية عشر عند النقطة ال40.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram