في طور التحميل

ريتشاردسون يضع المنتخب الفرنسي في "وضع محرج" بسبب المغرب

5 أكتوبر 2021
عموري إدريس
23:45
قرر مدرب المنتخب الفرنسي لأقل من 20 سنة بيرنارد ديوميد التراجع عن استدعاء اللاعب ي الحامل للجنسية الفرنسية أمير سون، وذلك لخوض وديتيين ضد المنتخب الي في ال7 وال10 من شهر أكتوبر الجاري.

لائحة المنتخب الفرنسي تضم اسم أمير ريتشاردسون
صراع مغربي فرنسي حول موهبة نادي انجيه
صراع مغربي فرنسي حول موهبة نادي انجيه

وجاء هذا القرار بعد أن ضمت لائحة منتخب الديوك اسم أمير ريتشاردسون لتعويض اللاعب تيي بيمبيلي، الشيئ الذي تزامن مع توجيه هشام الدميعي الدعوة للاعب للاتحاق بالمنتخب الوطني لأقل من 23 سنة. وقرر ريتشاردسون الامتتال لدعوة "أشبال الأطلس"، وهو ما دفع الإتحاد الفرنسي لطرح لائحة جديدة ومعدلة على موقعه الرسمي، يغيب فيها اسم لاعب الفرنسي.

لائحة المنتخب الفرنسي المعدلة يغيب عنها اسم أمير ريتشاردسون

وفي السياق ذاته، كشفت تقارير إعلامية محلية أن ريتشاردسون قد وصل يومه الإثنين إلى أرض الوطن، وقد جرى التحاقه بالفعل إلى معسكر .

عموتة يراسل جامعة الكرة بخصوص الزنيتي ورحيمي
عموتة يراسل جامعة الكرة بخصوص الزنيتي ورحيمي

و هشام الدميعي، قد استدعى لاعب نادي لوهافر الفرنسي، أمير ريتشاردسون، للائحة لأقل من 23 سنة التي ستخوض في الفترة المتراوحة ما بين 4 و12 أكتوبر 2021 تجمعا إعداديا مغلقا بمركب محمد السادس ل.


ويعد أمير ريتشاردسون واحداً من أبرز لاعبي دوري الدرجة الثاني الفرنسي، حيث تألق بشكل لافت هذا الموسم مع كتيبة المدرب "بول لو غين"، وخاض 10 مباريات مع ناديه هذا الموسم، بمجموع 824 دقيقة لعب.

"أسود الأطلس" يحصلون على أفضل تصنيف منذ 2004
"أسود الأطلس" يحصلون على أفضل تصنيف منذ 2004
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram