في طور التحميل

زطشي ممنوع من إصدار أي قرار داخل الكرة الجزائرية وهذه التفاصيل

زهير حجاري
20 مارس 2021
12:20

تنتهي اليوم السبت ولاية خير الدين زطشي على رأس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، بعد أربع سنوات على رأس الهيئة الكروية.

ويلف الغموض مصير كرة القدم الجزائرية، في ظل أزمة القوانين بين وزارة الشباب والرياضة الجزائرية والإتحاد الدولي لكرة القدم ، فيما يتعلق بتكييف القوانين مع الفيفا وإشكالية عقد الجمعين العاميين الإنتخابي والمصادقة على القوانين التي تلائم جهاز إنفانتينو.

وحسب مسؤول خلية الإعلام داخل “الفاف”، فإن صالح باي عبود، قال أمس الجمعة، في تصريحات للإذاعة الوطنية الجزائرية، إن الوزارة الوصية قد راسلت الإتحادية وحددت يوم 15 أبريل المقبل كآخر أجل لعقد الجمعية الانتخابية، مؤكدا أن الجمعية الانتخابية ستعقد في قادم الأيام.

واعترف المتحدث ذاته، بأن “الفاف” أمام مشكلة حقيقية بين ضغوطات وزارة الشباب والرياضية و”الفيفا”، لاسيما وأن زطشي يرى أنه من الضروري عقد جمعية عامة استثنائية لتغيير القوانين الأساسية للإتحادية الجزائرية لكرة القدم للتكيف مع قوانين “الفيفا”، في الوقت الذي ترفض فيه الوزارة منح الموافقة لهذا الأمر قبل إجراء الانتخابات، تفاديا لأي تلاعب في القوانين وحرمان بعض الجهات من الترشح.

يذكر، أنه ابتداء من يوم غد الأحد سيكون هناك فراغ في منصب رئيس “الفاف”، وبالتالي فإن زطشي سيكون محروم من إصدار أي قرار.

bool(false)
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram