التسجيل
|
الدخول
logo MFM Sportجرينتش1+

المسابقات والأخبار حسب الدول

يتم التسجيل ...
لقد تم حفظ اختياركم بنجاح
وقع مشكل أثناء تسجيل اختياركم، المرجو المحاولة من جديد

زهير المترجي: ''هادشي علاش ممشيتش مع الوداد للمعسكر وغادي يشوفو مترجي آخر هاد الموسم''

halima dahoui
20 نوفمبر 2020
15:58

إلتحق اللاعب زهير المترجي، مهاجم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الجمعة، بالمعسكر الإعدادي المغلق، لفريقه الوداد والمقام بمدينة المراكش.

وأكد المترجي في تصريح خص به برنامج ‘’الشوط الثالث’’، الذي يبث على إذاعة ‘’ام اف ام’’، أنه وصل قبل قليل إلى المدينة الحمراء، من أجل الالتحاق بمعسكر فريقه الذي تخلف عنه، أمس الخميس، بسبب الوضعية الصحية التي تمر منها والدته، مشيرا أنه استأذن من الطاقم التقني.

وأوضح المترجي في التصريح ذاته، أنه عازم هذا الموسم على تقديم مستوى جيد، تأهبا لإستحقاقات الفريق المقبلة، سواء البطولة الوطنية الاحترافية، كأس العرش، ودوري أبطال إفريقيا.

وتابع المتحدث ذاته تصريحه ب: ‘’المورال ديالي مزيان، والحمد لله كلشي شاف وقال بلي المستوى ديالي فآخر مباريات كان مزيان وغادي نزيد نخدم باش نكون أحسن وأحسن’’.

وفي موضوع ذي صلة، تحدث المترجي عن إمكانية رحيله عن الوداد في ظل ارتباط اسمه مؤخرا بالعديد من الأندية الوطنية على غرار الدفاع الحسني الجديدي، بقوله: ‘’ لا أفكر حاليا في تغيير الأجواء، هدفي الآن هو تشريف قميص الوداد، وفي حال الرحيل سيكون من أجل الاحتراف، و’’نمشي وراسي مرفوع’’.

وطالب اللاعب الودادي جمهور ‘’الفريميجا’’، بالوثوق في التركيبة البشرية الحالية، التي يتوفر عليها ‘’الواك’’، والعازمة على تعويض ما فات هذا الموسم من ألقاب’’.

وأنهى المترجي تصريحه ب: ‘’سبق لي واشتغلت مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي، الذي يعرف جيدا قدراتي داخل الميدان، وإن شاء الله يكون خيرا على الفريق هذا الموسم’’.

شاهد و أقرأ أيضا

مرتضى منصور يزف خبرا سارا لبنشرقي وأوناجم رغم أزمة كورونا

القسم الوطني الأول

أخبار ذات صلة

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram