زوجتا مالانغو ومبينزا تتدخلان في صفقتي انتقالهما للرجاء

14 يوليو 2022
منصف إدريسي يحياوي
20:00
تحدث رئيس نادي الرياضي عزيز البدراوي في حوار إعلامي عن الصعوبات التي يواجهها في حسم بعض الصفقات خلال الجاري، وتطرق بالتفصيل لمفاوضاته مع المهاجم الكونغولي غاي .

الناهيري ورحيمي تحت أنظار أندية أجنبية
الناهيري ورحيمي تحت أنظار أندية أجنبية
وقال البدراوي إن مبينزا طالب بمليون أورو للتوقيع في كشوفات الرجاء، في قت الذي طالب فيه النادي الذي يملك عقده بمبلغ 400 ألف أورو، مبرزا أن الصفقة ستكلف الرجاء حوالي مليار ونصف المليار سنتيم، وهو أمر مكلف جدا بالنسبة للنادي الأخضر على حد قول رئيسه.

وذكر البدراوي أن زوجة مبينزا لا ترغب قي البقاء في المغرب، لأنها فقدت الثقة في المسؤولين المغاربة بعد عدم حصول زوجها على مستحقاته من الفريق المغربي الذي لعب فيه(في إشارة منه للوداد الرياضي)، وأنها طالبت غاي بالرحيل للسعودية، وكشف البدراوي أنه تحدث مع زوجة مبينزا في مكالمة هاتفية لمدة نصف ساعة وأقنعها في النهاية أنه رجل أعمال يتحلى بالمصداقية ويحظى بسمعة ة، وبالتالي لن يخدل زوجها.

غايا في التشكيلة الرسمية للرجاء أمام الترجي
غايا في التشكيلة الرسمية للرجاء أمام الترجي
وسبق لرئيس الرجاء المنتخب حديثا أن قال في سابقة أنه وجد صعوبات في إقناع بين مالانغو لاعب الجزيرة الإماراتي حاليا بالعودة لصفوف القلعة الخضراء، بحكم رفض زوجته لف القدوم للمغرب، مما يحيلنا إلى التساؤل عن أسباب عدم قبول زوجتي اللاعبين المحترفين للاستقرار في المغرب، وعما إذا كان الأمر متعلقا بأزمة ثقة بين اللاعبين وأسرهم ومسؤولي ، أم بسبب عدم قدرة المغربية بميزانياتها على دفع ما تدفعه أندية من أموال طائلة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram