زياش يتحدى صلاح في نهائي كأس الرابطة

27 فبراير 2022
عموري إدريس
12:33
يبحث ل عن ضمان لقبه الأول هذا الموسم في مسعاه لرباعية تاريخية، عندما يواجه  "العنيد"، يومه الأحد فبراير، في نهائي  ل، على ملعب ويمبلي التاريخي، إذ تشهد المباراة مواجهة عربية بين نجمي ليفربول وتشيلسي، المصري محمد صلاح والدولي المغربي حكيم زياش، حيث يتطلع كل لاعب لمساعدة فريقه على حصد أول ألقاب الموسم الحالي.

ليفربول يكشف مستقبل محمد صلاح
ليفربول يكشف مستقبل محمد صلاح
ومنذ انضمامه إلى ليفربول قادمًا من روما في صيف عام 2017، حقق صلاح 4 ألقاب مع الريدز، هي الدوري الإنجليزي، ،  و للأندية، ويسعى "ابن النيل" لإضافة لقب آخر إلى رصيده في مسيرته مع ناديه.

وعلى الجانب الآخر، انضم زياش إلى تشيلسي في صيف عام 2020 قادمًا من أياكس، ويأمل لاعب "" في تحقيق رابع ألقابه مع البلوز، بعد أن تُوج بدوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي.

عربي ضمن قائمة أغلى 10 لاعبين في العالم
عربي ضمن قائمة أغلى 10 لاعبين في العالم
ويبحث الفريق اللندني عن لقبه الأول في مسابقة كأس الرابطة منذ 2015، بعد أن خسر نهائي 2019 ضد مانشستر سيتي (4-3) بضربات ح. ويحمل ليفربول الرقم القياسي برصيد 8 ألقاب، بالتساوي مع مانشستر سيتي، مقابل 5 ألقاب لكل من أستون فيلا و وتشيلسي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram