زيدان يحدد شروطه لتدريب تشيلسي

31 مايو 2019
إم. إف. إم
14:53

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان إستعداده لتحمل مسؤولية تدريب فريق تشيسلي الإنجليزي، لكن شريطة موافقة مسؤولي الفريق اللندني على ثلاثة شروط حددها زيزو.

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية حسب مصادر مقربة من زيدان، أن المدرب السابق للريال إشترط أولا بقاء البلجيكي بالفريق، ثانيا توفير مبلغ 230 م يورو لسوق ، لتعويض رحيل متوقع لبعض نجوم الفريق وتدعيم صفوف البلوز بدماء جديدة. أما الشرط الأخير فيتمثل في إشرافه على اختيار اللاعبين الجدد بالاشتراك مع مدير ال في الفريق.

إقرأ أيضا ريال مدريد يتربص بهداف مانشستر سيتي

ويقود تشيلسي حاليا الإيطالي ماوريسيو ساري حيث بصم رفقته على بداية ة، غير أن الهزيمتين الأخيرتين أمام بورنموث برباعية ب، وبعدها الخسارة الأسوأ في تاريخ الفريق منذ نحو 30 عاما بسداسية نظيفة على يد مانشستر سيتي، قد تعجلان برحيل ساري.

وذكرت التقارير الصحفية الإنجليزية أن إدارة تشلسي قد تعطي مهلة للمدرب الإيطالي ساري حتى بداية الشهر المقبل من أجل تحسين مستوى الفريق، والبداية بلقاء مساء اليوم أمام مانشستر يونايتد في ثمن نهائي كأس الإنجليزي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram