ساديو ماني يتحدى المنتخب الجزائري ويتطلع للثأر في كان الكاميرون

8 يناير 2022
محمد مصطفي
14:47
وجّه نجم المنتخب ي، ساديو ماني، رسالة تحدّ قوية للمنتخب الجزائري قبل بداية بطولة كأس 2021 ب، من خلال تأكيده على رغبته ومنتخب بلاده في الثأر من خسارة اللقب القاري في النسخة الماضية من كأس 2019، أمام ، مشيرا إلى أن منتخب السنغال يمتلك حاليا كل المقومات التي ه للفوز بكأس إفريقيا الحالية.

غايا مرباح يتلقى مكافأة بعد تألقه مع الرجاء
غايا مرباح يتلقى مكافأة بعد تألقه مع الرجاء
وقال ماني، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مشاركة منتخب بلاده في كأس إفريقيا بالكاميرون، ردا على سؤال بخصوص حظوظ منتخب بلاده في النهائيات القارية: "أظن أننا من ال المرشحة للتتويج بكأس إفريقيا. سندخل بطولة الكاميرون بنية الفوز بالكأس.. كما سبق وأن قلت إنه يجب ألا نتسرع ولا نغتر بأنفسنا".

وتابع : "الآن يجب أن نكون مركزين ومتواضعين وأن نحترم منافسينا خلال البطولة، ونقدم كل ما لدينا كما تعودنا على القيام به في كل مرة"، قبل أن يوّجه رسالة تحدّ قوية للمنتخب الجزائري وكأنه لم يهضم لحد الآن خسارته للقب عام 2019.

الاتحاد الأفريقي يستبعد خصم المغرب من تصفيات كأس أفريقيا
الاتحاد الأفريقي يستبعد خصم المغرب من تصفيات كأس أفريقيا
وصرح ماني قائلا: "في النسخة الماضية كنا قريبين من التتويج بكأس إفريقيا.. المنتخب الجزائري محظوظا أكثر منا، لكن ضع مختلف هذا العام"، في تأكيد صريح من قائد منتخب السنغال بأنه لن يتنازل هذه المرة عن اللقب الإفريقي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram