في طور التحميل

سان جيرمان يثير الشكوك حول عملية تجديد عقد نيمار

زهير محفوظ
13 أبريل 2021
11:51

أثار نادي باريس سان جيرمان الفرنسي شكوك عديدة حول مستقبل النجم البرازيلي نيمار داسيلفا ، قبيل المواجهة المرتقبة ضد بايرن ميونيخ الألماني ، اليوم الثلاثاء ، برسم إياب دور ربع نهائي لمنافسات دوري أبطال أوروبا ، على ملعب ” حديقة الأمراء ” .

و أكدت مصادر من داخل النادي الباريسي ، لصحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الإسبانية ، عندما تم سؤاله عن تجديد عقد نيمار ” لا يمكننا قول أي شيء بخصوص هذا الأمر “.

كما علقت الصحيفة الكتالونية على هذا التصريح بأنه دليل قوي على أن عملية التجديد تعثرت في الأيام الماضية ، ما جعل مسؤولي النادي الباريسي في محك حقيقي ، قبل إفتتاح سوق الإنتقالات الصيفية القادمة.

و كان جميع التقارير الإعلامية في وقت سابق ، تشير إلى أن ناصر الخليفي قد توصل إلى إتفاق رسمي مع الفريق ، حيث ادعت صحيفة ليكيب الفرنسية أن النجم البرازيلي قد جمد عملية التجديد بشكل مؤقت ، بسبب الضغط الذي يمارسه برشلونة و صديقه ليونيل ميسي ، من أجل العودة إلى أسوار الكامب نو من جديد.

و غاب نيمار عن المواجهتين السابقتين التي جمعت سان جيرمان بفريقه السابق البرصا ، و التي عادت نتيجها لرفاق كيليان مبابي ، بنتيجة خمسة أهداف لهدف وحيد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram