سبورت.. مزراوي قرر رفض دعوة الأسود من أجل برشلونة

24 ديسمبر 2021
عموري إدريس
14:11
فجرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص ملف الدولي ي  مدافع نادي  الهولندي، إذ أشارت إلى أن الأخير المستبعد من قائمة منتخب أسود الأطلس لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون التي تقام ما بين 9 يناير وحتى 6 فبراير 2022، كان سيرفض دعوة منتخب بلاده للمشاركة في المسابقة القارية من أجل الانتقال إلى في الميركاتو الشتوي.

إنريكي يفاجئ المغاربة بخصوص الزلزولي
إنريكي يفاجئ المغاربة بخصوص الزلزولي
وتحدث نفس المصدر أيضاً، عن طلب النادي الهولندي أياكس من لاعبه رفض دعوة المدرب في حال استدعائه وهذا من أجل إتمام صفقة انتقاله للنادي الكاتالوني.

ويهدف نادي برشلونة، بقيادة رئيسه خوان والمدير الرياضي ماتيو أليماني، لبيع مجموعة من اللاعبين غير المرغوب فيهم من طرف المدرب تشافي هيرنانديز وفي مقدمتهم الخماسي:  و وسيرجينيو ديست، إضافة إلى يوسف ديمير ولوك دي يونغ.

الزلزولي يحصل على الجنسية المزدوجة
الزلزولي يحصل على الجنسية المزدوجة
ويرتبط قدوم الظهير الأيمن بهذه العملية، خصوصا أن خزائن "البلوغرانا" لن تتحمل تكاليف صفقات أخرى بدون مقابل، ولن يستطيع تسجيل لاعبين جدد مثل مزراوي في حال لم يتم بيع بعض من العناصر السابقة الذكر، حيث لن تسمح رابطة  بتسجيل أي مستقدم جديد مستقبلاً.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram