في طور التحميل

سعد اللمطي لـ ”ام اف ام”: ”التعادل أمام فريق عالمي يعتبر نتيجة إيجابية”

حليمة الدهوي
4 مايو 2021
12:01

صرح سعد اللمطي لاعب فريق النهضة أتلتيك الزمامرة لكرة القدم، أن التعادل أمام فريق كبير بحجم الرجاء الرياضي، يعد نتيجة إيجابية، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الطرفين الأحد الماضي، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء في آسفي، برسم الجولة الرابعة عشر من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

وقال اللمطي في تصريح خص به برنامج ”الشوط الثالث”، على إذاعة ”ام اف ام”: ”دائما المباريات أمام الرجاء الذي يعد فريقا كبيرا وعالميا، ما تكون صعبة، خصوصا في ظل الطفرة النوعية التي عاشها في آخر الدورات”.

وأضاف المتحدث ذاته، أن هذه النتيجة بالرغم من عدم إخراجها الفريق من المراكز الأخير لترتيب الدوري الإحترافي، كان لها وقع إيجابي على نفسية اللاعبين، من أجل الإستمرار في سكة النتائج الإيجابية.

وأنهى لاعب ”الركاز” قوله بـ: ”نعد الجماهير الدكالية بتحقيق الانتصارات في قادم المباريات، وكذا تظافر جهود كل المكونات من لاعبين، طاقم تقني ومكتب مديري من أجل الحفاظ على مكانة الفريق ضمن القسم الوطني الإحترافي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram