سعيد فتاح يكشف لـ”إم إف إم” سبب إنتقاله للوداد ويؤكد "الرجاء عطاوني وراقيا فآخر نهار فالميركاتو وبنتي عندها 20 يوم"

25 يونيو 2021
عبد الغفور درار
15:00
كشف سعيد فتاح اللاعب السابق لفريقي وين، تفاصيل انتقاله من الفريق الأخضر نحو الفريق الأحمر في أخر أيام فترة ال الشتوية.

4 لاعبين يكلفون الرجاء ميزانية كبيرة دون المشاركة في أية مباراة
4 لاعبين يكلفون الرجاء ميزانية كبيرة دون المشاركة في أية مباراة
قال سعيد فتاح عبر برنامج " الشوط الثالث، الذي يبث عبر إذاعة "إم إف إم"، جالس مدرب الفريق الأخضر أنذاك ، حيث قال لي " الا كنتي غادي تسيني مع مرحبا، الا كنتي ماغديش تسيني مايمكنش ليا نعول عليك او من بعد تمشي بحالك".

وأوضح اللاعب الرجاوي السابق، أنه تفاجئ من تحصل على أوراقه من مكتب الفريق الأخضر في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات، بعد رفضه ا لا يوازي طموحاته أنذاك، مشيرا أنه كان يتوفر على عروض احترافية أفضل من العرض الرجاوي أبرزها من .

العصبة الوطنية تعلن موعد استئناف البطولة
العصبة الوطنية تعلن موعد استئناف البطولة
وأضاف المتحدث ذاته، أنه اتصل بكل من ناذر المياغيري وعبدالحق أيت العريف، أكد لهم " الرجاء عطاوني وراقيا" ، بعد ذلك اتصلوا بحفيظ أكرم و عبدالإله من أجل ترشيحي لتوقيع كشوفات الوداد الرياضي، بعد ذلك كنت في طريقي نحو قنيطرة لحمل فريق النادي القنيطري، إلا أني تلقيت اتصالا من أكرم يحثوني على العودة الى الدار البيضاء لتوقيع ال لحمل قميص الفريق الأحمر، وهو ما تم بعد ذلك، ووقعت على مسيرة موفقة.

وبخصوص العودة الى أحضان الفريق الأخضر مجددا، قال سعيد فتاح أنه كان رفقة الي في للاعبين المحليين، واتصل بيا المرحوم رشيد البوصيري يقول شوف غادي ترجع للرجاء و تسيني العقد.

الدولي المغربي عز الدين أوناحي "كابو الوينرز "
الدولي المغربي عز الدين أوناحي "كابو الوينرز "
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram