سفيان البهجة: خرجات أبي سبب تراجع مستواي

10 سبتمبر 2021
عموري إدريس
16:19
آخر تحديث
3 أكتوبر 2021
23:37
كشف لاعب نادي عن الأسباب الحقيقة التي جعلت مستواه يتراجع خلال السنوات الأخيرة، وذلك خلال مروره ببرنامج الذي يبث على أثير إذاعة إم إف إم، مؤكداً أنه يت لمؤامرات بسبب والده الدولي السابق .

لاعب سابق بالجيش مدربا لسطاد المغربي
لاعب سابق بالجيش مدربا لسطاد المغربي
وقال البهجة: "إن خرجات أبي الإعلامية القوية كنت أنا دوماً من أدفع ثمنها، فبعض الفرق تتفادى التعاقد معي خوفاً من كلام أبي، لأن هناك أشخاص بدل أن يحاربوا أحمد البهجة، يحاربونني أنا سفيان البهجة ويقفون أمام كل تعاقدتي وأمام رزق أبنائي.

وأضاف إبن اللاعب السابق أحمد البهجة:" تأثر مساري الكروي بشكل كبير بسبب خرجات أبي، فأحمد البهجة متيم بحب الكوكب الي، وهذا ما يدفعه للحديث بقوة عن النادي، هؤلاء الأشخاص يعملون خلف الكواليس لتحطيم مساري، وهذا ما حدث لي في شباب الريف الحسيمي، فبعد أن وقعت اً مع الفريق لمدة سنتين، استغنى علي الفريق بعد أن عمل هؤلاء الأشخاص على تشويه سمعتي وإخبار رئيس الفريق أن والدي سيهاجم الحسيمة كما يفعل مع الكوكب، لا أعلم ما سبب هذه الأفعال، وما أطالب به هو أن لا تتم محاربتي بسبب والدي، فهو أحمد وأنا سفيان البهجة.

فخر الدين يخلف البيضي في رئاسة يوسفية برشيد
فخر الدين يخلف البيضي في رئاسة يوسفية برشيد
وتابع المتحدث ذاته: لقد بقيت عاطلاً لمدة سنة، إلا أن وقعت عقداً مع نادي الراسينغ البيضاوي بعد أن أعجب عبد الحق ماندوزا بمؤهلاتي، لكن حدث من جديد نفس ما وقع لي بالحسيمة، وغادرت الفريق مكرهاً، لكن ماندوزا تحدث لي من جديد وطالبني بالعودة للفريق.

وعن عودته إلى الكوكب المراكشي قال: إنه من الصعب جداً أن أعود إلى مراكش من جديد، بسبب نزاعات والدي الكثيرة هناك. وواصل: حالياً توجد من بعض الفرق خارج ، لكن لا شيئ رسمي الى حدود اللحظة لأنني مرتبط بعقد مع الراسينغ لعام مقبل.

لاعب من مدرسة الوداد ينتقل لجمعية سلا
لاعب من مدرسة الوداد ينتقل لجمعية سلا
واختتم البهجة حديثه قائلا: "إنه من الصعب جداً أن تكون هنا في المغرب إبناً لأحد اللاعبين القدامى، والدي يرفض مساعدتي في أي مسألة تتعلق بمساري الكروي لأنه يريدني أن أعتمد على نفسي فقط، وفي كل مباراة كنت أخوضها كنت أعيش دائما في ضغط كبير كي أحقق أفضل مما حققه هو خلاله مساره، أنا اعلم من جيداً من يحاربني، وأفضل عدم ذكر الأسماء تفادياً للمشاكل والفتن.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram