في طور التحميل

سكالوني يستدعي ميسي إلى الأرجنتين رغم إصابته

4 نوفمبر 2021
عموري إدريس
11:06
قرر مدرب ليونيل سكالوني، استدعاء لاعبي الفرنسي المصابين ولياندرو باريديس، للانضمام إلى قائمة الفريق التي ستخوض مواجهتي الأوروغواي يوم 13 من نونبر، و يوم 17 من الشهر ذاته، ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

ميسي يستأنف التدريبات مع منتخب الأرجنتين
ميسي يستأنف التدريبات مع منتخب الأرجنتين
وجاء قرار المدرب الأرجنتيني رغم إصابة اللاعبين وهما مؤخرًا عن مواجهات فريقهما، ويتوقع تعافيهما بعد فترة التوقف الدولية، حيث يغيب باريديس عن مباريات سان جيرمان، ويعتقد النادي الفرنسي أن لاعبه لم يتعاف تمامًا وغير مؤهل لخوض المباريات في الفترة الحالية.


وينطبق الحال على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث يعاني من إصابة في أوتار الركبة، واحتجب عن مباراة سان جيرمان ولايبزيغ الألماني أمس الأربعاء، ضمن منافسات والتي انتهت بنتيجة التعادل 2-2، كما تحوم الشكوك بشأن مشاركته أمام بوردو يوم السبت المقبل في الجولة 13 من .

وبحسب شبكة "آر إم سي" الفرنسية، فقد ضمت القائمة أيضًا من باريس سان جيرمان اللاعب أنخيل ، وغاب عنها العائد من . وقد يثير استدعاء المدرب الأرجنتيني للاعبين المصابين ميسي وباريديس إزعاج إدارة النادي الباريسي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram