في طور التحميل

سيد عبد الحفيظ: 'ما استفدنا منه أمام بايرن ميونخ سيساعدنا في النهائي أمام ن.بركان''

حليمة الدهوي
26 مايو 2021
17:34
صرح السيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي المصري لكرة القدم، أن الأخير في أتم الإستعداد لمباراة الجمعة القادمة، أمام برسم نهائي ، المقرر إجرائه في الدوحة.

الجيش الملكي يترقب مصير مباراته أمام شبيبة القبائل
الجيش الملكي يترقب مصير مباراته أمام شبيبة القبائل
وقال عبد الحفيظ في تصريح خص به الموقع الرسمي للنادي الأحمر: ''مرت ثلاثة أيام على وصولنا للعاصمة القطرية الدوحة، وأجرينا لحدود الساعة حصتين تدريبيتين، والكل عازم على العودة إلى باللقب الغالي العزيز''.

وأوضح المتحدث ذاته، أن كل اللاعبين يشاركون في التداريب بإستثناء أيمن أشرف الذي سيلتحق غدا الخميس بالمجموعة، بعد حصوله على يومين راحة، بسبب شعوره بالعياء.

قمة مغاربية حارقة تنتظر الجيش في كأس "الكاف"
قمة مغاربية حارقة تنتظر الجيش في كأس "الكاف"
وزاد يقول: ''بطولة اليوم الواحد، لديها حسابات وطقوس خاصة، والأهم يوم النهائي، هو عدم توثرنا وإنفعالنا داخل رقعة الميدان، وكذا حفاظنا على الأعصاب، لكون هذه المواجهة ليس فيها تعويض''.

وأنهى عبد الحفيظ تصريحه ب: ''تواجد في المباراة خبر جد سار لنا، وسيكون دافع إيجابي، من أجل تحقيقنا اللقب، خصوصا بعد الشيء الذي خلفوه في مباراتنا أمام ، فالناس كلها تركت المباراة، وظلت فقط تشجع في لاعبي الأهلي''.

رحلة "ماراتونية" لبينغا دامت يومان في الحافلات
رحلة "ماراتونية" لبينغا دامت يومان في الحافلات
جدير بالذكر، أن النهائي سيجرى الجمعة القادمة، في تمام الساعة الخامسة مساء، على أرضية ملعب جاسم بن أحمد في .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram