سيمو أولحاج: الرجاء في حاجة لانتدابات مستعجلة والجمهور كان محقا

18 أغسطس 2021
نبيل بنشقرون
12:26
عبر اللاعب الدولي السابق ومحلل برنامج الشوط الثالث على إذاعة إم إف إم، ، عن تحسره على الوضعية الحالية التي يعيشها فريقه السابق ، خصوصا أن النادي مقبل على مواجهة فريق السعودي يوم السبت المقبل، برسم نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

لقجع وشخصيات بارزة تستقبل أشبال الأطلس
لقجع وشخصيات بارزة تستقبل أشبال الأطلس
وقال أولحاج في برنامج الشوط الثالث يوم أمس الثلاثاء، إن وضعية الرجاء لا تبشر بالخير على بعد أيام قليلة من النهائي المنتظر "مباراة روما أظهرت عيوب الرجاء، خصوصا أن ال الأولية تخللتها مشاكل عديدة، بعد امتناع اللاعبين عن التب بسبب تأخر المستحقات، وهو ما تنبأ به قبل أشهر وجعلهم يخرجون للاحتجاج".

وأكد قائد فريق الرجاء الرياضي سابقا، أن الأخضر في حاجة ماسة ل مهمة ومفعمة بالتجربة لمواجهة الاستحقاقات المقبلة "بعد رحيل ملانغو و، بات لزاما على الرجاء الدخول بقوة أكبر في الميركاتو، فابستثناء محمد الناهيري، لم تقم إدارة الفريق بأية صفقة مهمة لتعويض رحيل ركائز الفريق، وهو ما يتنافى مع رغبة النادي في المنافسة على الألقاب الموسم المقبل".

الجامعة تستنكر الاعتداءات " الهمجية" على لاعبي المنتخب المغربي بوهران
الجامعة تستنكر الاعتداءات " الهمجية" على لاعبي المنتخب المغربي بوهران
يذكر أن محمد أولحاج يعتبر من أوفياء فريق الرجاء الرياضي، بعد أن قضى أكثر من 12 عاما في النادي، توج خلالها بثلاث بألقاب في الدوري الاحترافي، ولقبين في كأس العرش إلى جانب و.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram