في طور التحميل

سيميوني : لن نغير طريقة لعبنا و هذا مفتاح الفوز بالليغا

زهير محفوظ
7 مايو 2021
15:30
أكد الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب نادي خلال الندوة الصحفية , التي عقدت صباح اليوم الجمعة , أن فريقه لن يغير طريقة لعبه أمام ، برسم الجولة الخامسة و الثلاثين لمنافسات الدرجة الأولى ، على ملعب " الكامب نو ".

"البارصا" يعلن مبكرا عن أولى صفقاته الجديدة
"البارصا" يعلن مبكرا عن أولى صفقاته الجديدة
و قال سيميوني في المؤتمر الصحفي صباح اليوم : " في برشلونة يقولون إنهم إذا فازوا في جميع المباريات الأربع فسيكونون أبطالا ماهو رأيك ؟ نحن نأخذ كل مباراة تلو الأخرى وعليك مواجهة كل شيء بتواضع ".

و زاد المتحدث ذاته : " نحن أمام فريق حصل على العديد من النقاط وبعمل رائع من مدربه الذي قلب ما حدث في الدور الأول من الليغا ".

إصابة جديدة لميندي تغيبه عن الريال ثلاثة أسابيع إضافية
إصابة جديدة لميندي تغيبه عن الريال ثلاثة أسابيع إضافية
و أضاف دييغو عبر المصدر ذاته : " لورينتي وسواريز؟ موسمهم يتحدث عن نفسه،فلاعبان مهمان للغاية،و أحدهما له تاريخ عظيم وقدم كل ما لم يكن متوقعا منه ويملك ماركوس أفضل موسم في مسيرته ".

و إختتم سيميوني ندوته الصحفية ب : " نخوض المباراة بالكثير من الحماس وأثق بقوة في فريقي ، و لا أريد التسرع في الحكم ".

تيباس: ''برشلونة سبب رحيل ميسي''
تيباس: ''برشلونة سبب رحيل ميسي''
و يحتل أتليتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة ، و بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني ب74 نقطة ، مناصفة و بفارق المواجهات المباشرة مع برشلونة الذي يستقر في الرتبة الثالثة، في حين يقبع وحيدا في المرتبة الرابعة ب70 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram