شباب السوالم يرغم أولمبيك آسفي على التعادل

25 يناير 2023
هـ . شمراق
20:20
تعادل فريق آسفي ل، مع ضيفه الشباب الرياضي السالمي، بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، لحساب الجولة 15 من الإحترافية "إنوي".

لاعب ودادي يعزز صفوف أولمبيك آسفي
لاعب ودادي يعزز صفوف أولمبيك آسفي
وافتتح القرش المسفيوي التسجيل في حدود الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب أسامة محروس، الذي أسكن الكرة في مرمى الحارس

وحاول أبناء زكرياء عبوب البحث عن الحلول الهجومية، من أجل تعديل كفة اللقاء، إلى أن جاء هدف التعادل عن طريق اللاعب معاد باحسين، في حدود الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول على بياض.

لحسن دحدوح يلتحق بالسوالم
لحسن دحدوح يلتحق بالسوالم
وعرف الشوط الثاني من المواجهة، ارتفاع وتيرة المحاولات التهديدية من أجل تسجيل هدف الفوز، لكن دون جدوى، أمام قوة لاعبي دفاع الفريقين، اللذين حاولوا امتصاص جميع المحاولات من الجهتين.

وألغى الطاقم الت داخل غرفة "الفار"، هدف اللاعب عبد الله ديارا بداعي التسلل، في الدقيقة 73، ليعود اللقاء إلى نقطة الصفر بين الطرفين.

السوالم يتعاقد مع لاعب من الرجاء الرياضي
السوالم يتعاقد مع لاعب من الرجاء الرياضي
وشهدت المباراة طرد اللاعب عماد ، بعد تدخله القوي في حق اللاعب المسفيوي ياسين ااني، ليكمل شباب اللقاء بعشرة لاعبين، مما خلق متاعب كثيرة لدى الفريق.

وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بين الطرفين، ليقتسما نقاط المباراة كاملة، نقطة لكل فريق، ليصبح رصيد أولمبيك آسفي 24 نقطة في المركز الخامس، فيما يحتل شباب السوالم الرتبة السادسة برصيد 21 رفقة اتحاد تواركة، في انتظار نتيجة الي الذي سيواجه ، مساء اليوم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram