في طور التحميل

شباب المحمدية يعود بهزيمة مرة من وجدة

حليمة الدهوي
30 مايو 2021
19:36
انهزم فريق لكرة القدم، اليوم الأحد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام مضيفه ، برسم الجولة الـ 21 من منافسات الإحترافية، على أرضية الملعب الشرفي للمدينة.

الأندلسي يتعهد بصرف مستحقات لاعبي الرجاء بعد مباراة السوالم
الأندلسي يتعهد بصرف مستحقات لاعبي الرجاء بعد مباراة السوالم
وافتتح أهداف المباراة في تمام الدقيقة الـ 12 من عمر الشوط الأول، بعد مباغتته الكل الذين ظنو أن كرته في اتجاه زملائه المتواجدين بمربع عمليات الخصم، قبل أن تسكن شباك حارس الشباب يوسف المطيع.

وتمكن إسماعيل المترجي من تعديل الكفة لصالح فريقه الفضالي في تمام الدقيقة الـ 37 من عمر الشوط ذاته، من نقطة الجزاء، أسفر عنها حكم المباراة ، ليرد بعدها مباشرة صلاح الدين باهي بهدف ثاني لصالح زملائه أنهى به أطوار الخمسة والأربعين دقيقة الأولى.

الوداد يحصن الكرتي بعقد جديد
الوداد يحصن الكرتي بعقد جديد
ومع بداية الجولة الثانية، استمر أبناء رشيد روكي بالضغط على مرمى مروان فخر، الذي تصدى لكل محاولات محمد مرابيط وسيف الدين بوهرة، قبل أن يعدل المدافع عبد الحق عسال نتيجة المباراة لفريقه، بضربة رأسية قوية، في الدقيقة الـ 70.

وقبل نهاية المواجهة بخمسة دقائق للوصت الأصلي، أضاف المهدي بطاش لاعب سندباد الشرق هدف ثالث منح من خلاله نقاط المباراة للفريق الوجدي، لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الجامعة تصادق على انتدابات الرجاء
الجامعة تصادق على انتدابات الرجاء
جدير بالذكر، أن سندباد الشرق عزز رصيده في الترتيب العام للبطولة ''برو''، برصيد 30 نقطة، محتلا بها المركز الخامس، فيما تجمد المحمدية في المركز الـ 14 بمجموع 20 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram