في طور التحميل

شبيبة القبائل يعزز صدارته في مجموعة نهضة بركان

حليمة الدهوي
17 مارس 2021
17:41

انتهت المباراة التي جمعت اليوم الأربعاء، فريق نابسا ستارز الزامبي، بضيفه شبيبة القبائل الجزائري، بالتعادل هدفين في كل شبكة، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وافتتح الفريق الزامبي أهداف المباراة، عن طريق اللاعب جيمي موكييا، في تمام الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، الشيء الذي زاد من ضغط لاعبي الشبيبة، داخل رقعة الميدان، الذين حاولو تعديل النتيجة، لكل كل محاولاتهم بائت بالفشل، لتنتهي الجولة بتقدم نابسا بهدف دون رد.

ومع بداية الخمسة والأربعين دقيقة الثانية، تمكن أصحاب الأرض، من تسجيل الهدف الثاني، في حدود الدقيقة 63، عن طريق اللاعب دويسي سوكو، ليسجل بعدها في الدقيقة 82، زميله في الفريق أموس سيموانزا، الهدف الأول لصالح الخصم، بعد خطأ دفاعي كلفه هدف في مرمى فريقه.

وعدل اللاعب ماسينيسا نزلة، نتيجة المواجهة، في آخر دقائق الوقت الأصلي من الشوط الثاني، الشيء الذي أجبر نابسا على اقتسام الثلاثة نقاط مع شبيبة القبائل.

جدير بالذكر، أن الفريقان يتواجدان في المجموعة الثانية، من كأس ‘’الكاف’’، حيث يتصدر الفريق الجزائري ‘’شبيبة القبائل’’، الترتيب برصيد أربعة نقاط، فيما يحتل كوتون سبورت المركز الثاني من ذات المجموعة، بمجموع ثلاثة نقاط، مناصفة مع نهضة بركان المغربي، وأخيرا نابسا ستارز في آخر الترتيب بنقطة وحيدة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram