في طور التحميل

شرف الدين عمارة رئيسا للاتحادية الجزائرية لكرة القدم خلفا لخير الدين زطشي

زهير محفوظ
16 أبريل 2021
01:48
إنتخب شرف الدين عمارة المرشح الوحيد في السباق الرئاسي , رئيسا جديدا للاتحاد ي ل , الة الخميس , خلفا للمنتهية ولايته خير الدين زطشي خلال أشغال الجمعية العامة الانتخابية.

و أفرزت عملية التصويت خلال الجمعية العمومية , عن 75 صوت وافقت على رئاسة عمارة , مقابل 13 صوت رفضت المرشح الوحيد لرئاسة الفاف .

و قبلت لجنة الترشيحات لانتخابات الجمعية العامة ملف ترشيح شرف الدين عمارة رئيس الحالي , علىالرغم أنه لا يستوفي شرطا من شروط الترشح، وهو شرط خمس سنوات في إدارة أو عضوية مؤسسة رياضية.

و الفائز برئاسة ” الفاف ” , قد لقي منافسة شرسة من وجوه بارزة في الساحة الرياضية ية , على غرار أسطورة العربية عنتر يحيى و محفوظ قرباج و وليد صادي، ومحمد المورو، قبل أن يظهر اسم شرف الديه عمارة، كأبرز المرشحين لخلافة الزطشي.

و سيكون شرف الدين عمارة أمام محك حقيقي من أجل المساهمة في عودة الرياضة الأكثر شعبية في , إلى أوج عطائها الكروي , بعد توالي الهزات التي عاشها الإتحاد خلال السنوات الأخيرة , عكس المسار الحافل الذي يعيشه المنتخب الأول رفقة المدرب جمال بلماضي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram