في طور التحميل

شريط فيديو يوثق تصويت زطشي على قانون منع “البوليزاريو” من ولوج “الكاف”

زهير حجاري
15 مارس 2021
10:58

أوردت يومية النهار الجزائرية في نسختها الإلكترونية بأن خير الدين زطشي رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم صوت على هامش أشغال عمومية الكاف التي إنعقدت الجمعة الماضية بالرباط، لصالح قانون منع الدول التي لا تدخل في قائمة الأمم المتحدة، من الإنضواء تحت لواء الكاف.

وحسب المصادر ذاتها فإن لقطات فيديو، أظهرت إدعاءات رئيس الفاف، خير الدين زطشي بخصوص عدم تصويته على قرار تعديل شروط الإنضمام للكاف.


ووفق المصادر ذاتها فإن الفيديو الذي تتوفر النهار على نسخة منه وتبلغ مدته 3 دقائق، أظهرت بأن التصويت بنعم على تعديل شروط الإلتحاق بالكونفيدرالية الإفريقية، كان بنسبة 100%، ما يعني أن الجزائر في شخص ممثلها زطشي، صوتت لصالح منع الكيان الوهمي “البوليساريو” من دخول الكاف.

وأضافت النهار أن اللافت للنظر، بأن رئيس الجلسة، وجه الكلمة للأعضاء الراغبين في الإعتراض أو تقديم إقتراحات، ولكن لا أحد حرك ساكنا، مشيرة إلى أن الإتحاد الجزائري، وباعتباره عضوا في الكاف، فإن صوته كان بكل تأكيد ضمن الموافقين، وإلا لما مر التعديل بالعلامة الكاملة.

وذكر المصدر الإعلامي الجزائري، بأن الرئيس السابق لبارادو، أكد بعد عودته للجزائر، بأنه لم يصوت بخصوص تعديل قوانين الإنضمام للكاف، وهو ما يكذبه الفيديو الذي بحوزتنا، تختم يومية النهار الإلكترونية.

bool(false)
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram