في طور التحميل

شريف عادل : ” ما وقع داخل مستودع الملابس لم يصل حدود الإشتباكات...

زهير محفوظ
17 مارس 2021
18:12
آخر تحديث
18 مارس 2021
22:25

تحدث الصحفي المصري شريف عن الأزمة التي يمر منها نادي الزمالك المصري، خصوصا بعد الهزيمة أمام الترجي الرياضي التونسي، أمس الثلاثاء، بهدف نظيف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، على ملعب القاهرة الدولي.

وقال شريف في تصريح خص به برنامج الشوط الثالث على إذاعة إم إف إم ” التغييرات التي طرأت على الطاقم التدريبي للنادي، بعد إقالة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو ، وتعويضه بالمدرب القديم الجديد باتريس كارتيرون، خلقت إنقساما كبيرا داخل أسوار النادي بين مؤيد و معارض لهذه القرارات ” .

و في السياق ذاته، أضاف شريف ” كانت الأمور تسير بشكل جيد مع باتشيكو، قياسا بالنتائج الإيجابية التي حققها مع الأبيض محليا في الدوري و الكأس، وبالتالي ومع تولي كارتيرون مهمة تدريب الفريق٫ لم تتقبل نسبة كبيرة من جماهير النادي قرارات اللجنة الثلاثية المشرقة على النادي ” .

و أكد المصدر نفسه : ” اللجنة المؤقتة للفريق، كانت تحظى بدعم كبير من الفصائل المناصرة للنادي ، لكن الوضع أصبح صعبا للغاية ، فيما يخص البطولة الإفريقية ، لأن مسألة الصعود للدور الموالي أصبح متوقف على نتائج باقي الخصوم في المجموعة ” .

و عزز شريف عادل تصريحه حول أوضاع الزمالك ب ” حالة من الإحباط التي يعاني منها اللاعبون ، خاصة أن الفريق مني بهزيمتين متتاليتين أمام نفس الفريق في أسبوع واحد ” .

و أيد المراسل الخاص لإذاعة ” إم إف إم ” ، : الأراء التي تتحدث حول عدم تحميل المسؤولية الكاملة للمدرب المقال باتشكيو بخصوص النتائج ، لأنه قدم كل ما يمكن تقديمه للفريق ، خاصة أن النادي يمر بمرحلة إنتقالية من مجلس منتخب برئاسة مرتضى منصور ” .

و عن تأثير رحيل مرتضى منصور عن النادي : ” قرار الإيقاف و التجميد من المحكمة الإدارية ، كان هناك إستئناف و طعن في القرار لكنه قوبل بالرفض ، و هي فترة إنتهت بكل سلبياتها و إيجابياتها ، و أصبح للفريق مكتب مسير أخر مكلف بالتسيير أمور النادي ، لحدود اللحظة الزمالك متصدر الدوري ، و لازال مشواره طويلا في كأس مصر ” .

و حول بعض المناوشات التي حدثت بين اللاعبين ، بعد نهاية مباراة الزمالك : ” في مستودع الملابس كانت هناك بعض الحزن العادي على النتيجة ، لكنها لم تصل إلى حدود الإشتباكات و العتاب ” .

و عن سؤال خص وضعية الدوليين المغاربة في النادي الملكي : ” الفترة القادمة ستعرف تشكيل لجنة خاصة ، من أجل تكثيف المفاوضات معهم ، خصوصا بعد توصلهم بعروض جادة في الفترة الحالية ” .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram