شيك على بياض وماكرون يتدخل.. باريس يلعب كل أوراقه من أجل مبابي

24 فبراير 2022
عموري إدريس
12:32
كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، يومه الخميس، أن نجم نادي  الفرنسي، المهاجم الفرنسي كيليان ، رفض "شيكاً على بياض" من ناديه من أجل إقناعه بالبقاء في الفريق بعد نهاية ه يونيو.

ليفربول يكشف مستقبل محمد صلاح
ليفربول يكشف مستقبل محمد صلاح

وأضاف المصدر ذاته أن باريس سان جيرمان لا يزال يواصل جهوده المتمثلة في المهاجم الشاب، إلا أنه اصطدم مجددا برفضه ال الأخير الذي تلقاه والمتمثل بتمديد عقده لسنتين ومنحه "شيكا على بياض" لتحديد راتبه، إلى جانب منحه وعدا بمواصلة بناء فريق قادر على المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

وت الصحيفة ذاتها قد أشارت أمس الأربعاء 23 فبراير، إلى تحسن العلاقة بين النادي الباريسي ومبابي، كما أنها لم تستبعد مواصلة صاحب الـ23 عامًا مسيرته مع النادي الفرنسي.

عربي ضمن قائمة أغلى 10 لاعبين في العالم
عربي ضمن قائمة أغلى 10 لاعبين في العالم
وبدوره قال لاعب باريس سان جيرمان السابق جيروم روثين في لشبكة "أر أم سي" التي يعمل فيها محللا: "وفقًا لمعلوماتي، فقد تحسنت العلاقات بين وباريس سان جيرمان.. كانت هناك فرصة بنسبة 99 في المائة لأن يغادر اعتبارًا من غشت المقبل، لكن الأمور تحسنت كثيرًا.. لقد أخبروني أيضًا أن هذا الموقف يمكن أن يتغير في أي وقت".

من جهة أخرى، قالت صحيفة "آس" الإسبانية أن ماكرون يضغط على مبابي من أجل قبول عرض باريس، وتجديد عقده مع النادي واستمراره في .

قبل نايف أكرد… 5 لاعبين من البطولة الوطنية احترفوا في الدوري الإنجليزي
قبل نايف أكرد… 5 لاعبين من البطولة الوطنية احترفوا في الدوري الإنجليزي
وشددت الصحيفة في تقريرها أنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها ماكرون بمحاولات للإبقاء على مبابي داخل صفوف باريس، وذلك بعدما أكد في شهر يونيو الماضي عقب انتهاء بطولة أمم أنه من الضروري استمرار مبابي مع باريس لتعم الفائدة على النادي وكذلك الدوري الفرنسي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram