صافرة إثيوبية لقيادة نهائي كأس الكاف بين الزمالك وبركان

2 أغسطس 2019
إم. إف. إم
10:15

اخْتارت لجنة التحكيم التابعة للإتحاد الإفريقي ل، الحكم الإثيوبي بامالاك تسيما لقيادة إياب نهائي كأس الكونفدرالية بين الزمالك المصري وضيفه النهضة البركانية المغربي ، يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية ، انا من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي.
واخْتَارَ الصافرة الإثيوبية للفصل في مجريات النزال المذكور، الذي سيكون حارقا، بعد كل ما عرفته مباراة الذهاب، من ندية وقوة بين الفريقين ، و سيدير المباراة الحكم الإثيوبي باملاك تسيما بمساعدة زكالي زويس من جنوب والحاج ماليك سامبا من السنغال والحكم الرابع الي صادق السالمي ، بينما اسند الافريقي مهمة حكم الفار للزامبي جاني سيكازوي.
ويذكر أن فريق النهضة البركانية ، كان قد فاز في مباراة الذهاب ، التي جرت على ارضية الملعب البلدي ببركان، بهدف نظيف من توقيع هداف الفريق الطوغولي لابا كودجو في قت بدل الضائع من المباراة.
وكان قد عين طاقمين لمراقبة مبارتي الذهاب والاياب ، حيث سيراقب هذه الأخيرة كل من جوستافو ندونج من والمنسق الإعلامي كل من محمد ثابت من مصر وكوفي صموئيل من والمنسق العام كابلو بوسلونج من جنوب إفريقيا ، ويساعده موكاندجا كيلى من رواندا والمنسق الأمني كل من مولينجيسي لان من جنوب إفريقيا وراشيد مديجبا من الجزائر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

الجيش الملكي ونهضة بركان أمام فرصة الظهور الجيد بمسابقة الكاف
في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram