صامويل ايتو: ''ثقتي كبيرة في قطر من أجل تنظيم ''الموندياليتو'' جيدا''

4 فبراير 2021
حليمة الدهوي
17:09
تحدث ي سامويل ايطو نجم ال الإفريقية، وسفير لهذا الموسم، المنظمة في قطر، عن أجواء المنافسة.

فاخر: "الوالدين دابا غاوليو يخليو بناتهم يلعبو الكرة"
فاخر: "الوالدين دابا غاوليو يخليو بناتهم يلعبو الكرة"
وقال ايطو، اللاعب السابق لفريق الإسباني، ‘’إن كل الظروف مواتية هنا في قطر، وكلي ثقة في هذا البلد من أجل تنظيم ‘’الموندياليتو’’ بشكل ’’.

وأكد المتحدث ذاته، أن هذه المنافسة ستزيد من حماس وخبرة الدولة القطرية، وساكنتها لإستضافة الحدث الأكبر، كأس العالم، لسنة 2022.

وتابع إيطو: ‘’هذا الجيل المشارك في نسخة كأس العالم للأندية، محظوظ جدا، سواء من حيث التجهيزات المتوفرة، والمرافق المهمة التي تحظى بها هذه الدولة’’.

وزاد يقول: ‘’بالرغم من عدم تواجد بكثافة، فأنا على يقين أن عشاق الكرة سيعمرون ملاعب قطر، التي ستحتظن هذا العرس الكروي، غير أن دخول عدد محدود من الجماهير، سيكون عاملا إيجابيا على اللاعبين الذين اعتادو هذا الموسم خوض المباريات بمدرجات فارغة’’.

وفي موضوع ذي صلة، استحضر إيطو ذكرياته في هذه المنافسة الغالية، حسب تعبيره، بقوله: ‘’أتذكر في نسخة 2010، حققت رفقة فريقي ، فوزا مهما على لي، الذي اعتبره من أكبر وأقوى الأندية حاليا على الصعيد الإفريقي، ‘’فوزا’’; بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، وكان أول لقب للانتر في هذه المسابقة العالمية’’.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram