صحفي فرنسي :"الايام المقبلة قد تكون غير جيدة على للكرة الجزائرية"

21 يناير 2022
محمد مصطفي
16:46

كشف الصحفي الفرنسي رومان مولينا، المتخصص في صحافة الاستقصاء والتحقيقات والذي تتصف تقاريره بأنها مثيرة للجدل، عن أن المدير الفني ل، جمال ، يت لمؤامرة من جانب بعض الأطراف، دون تسميتها، تريد الذهاب إلى أبعد من انتقاد بلماضي.بسبب الخروج المبكر من المسابقة القارية.

ونشر مولينا تغريدة على حسابه الرسمي في "تويتر"، قال فيها: "منتقدو بلماضي وأولئك الذين لديهم ملفات ضده يقومون بالفعل بشحذ سكاكينهم"، في إشارة إلى الاستعداد لإ حملة انتقادات واسعة، مضيفا: "وهذا من دون التفكير في المواجهة الحاسمة التي تنتظر المنتخب في شهر مارس، للتأهل إلى كأس العالم"، قبل أن يؤكد: "الأيام المقبلة قد تكون غير جيدة على الكرة الجزائرية".

وتابع مولينا: "أنا لا أتحدث عن نفسي هنا، لكن توجد مجموعة من الأشخاص ت تنتظر هذا الإخفاق من أجل الهجوم عليه (بلماضي) من أجل خدمة مصالح شخصية" قبل أن يضيف: "أنا لا أشارك في هذا الأمر.. دعوني بعيدا عن هذه الأمور، لكن سوف ترون أن بعض الأشخاص سيقومون بأشياء قذرة من أجل مصالحهم".

وخرج المنتخب الجزائري من الدور الأول لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021؛ بعد تعادل وخسارتين في 3 مباريات خاضها لحساب المجموعة الخامسة بالمسابقة، حيث تعادل زملاء سلبا أمام سيرا في المباراة الأولى، قبل أن يخسروا أمام منتخبي الاستوائية و بنتيجة هدف دون رد وثلاثة أهداف لهدف على التوالي.

السينغال ترفض مواجهة الجزائر
السينغال ترفض مواجهة الجزائر
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram