في طور التحميل

صحيفة إيطالية تنتقد أداء رونالدو بشدة

زهير محفوظ
26 أبريل 2021
14:44

هاجمت صحيفة إيطالية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس عقب أداءه غير مقنع و عدم تقديمه لمستويات كبيرة أمام فيورنتينا ، برسم الجولة الثالثة و الثلاثين لمنافسات بطولة ” الكالتشيو ” ، على ملعب ” أرتيميو فرانكي (فلورنسا) “.

و نقلا عن صحيفة ” كوريري ديللو سبورت ” الناطقة باللغة الإيطالية ، فإن صاروخ ماديرا رونالدو ، يعاني من فترة فراغ كبيرة خاصة بعد طول صيامه عن التهديف رفقة فريق السيدة العجوز.

و تابع المصدر ذاته ، أن رونالدو لم يسجل خلال آخر 3 مباريات خاضها مع اليوفي ، ضد جنوى و بارما ثم أتلانتا ، كما أن أسلوبه تغيب عنه النجاعة الهجومية نظرا لعدم إكتراته لما يحدث للفريق داخل الملعب.

و يتربط كريستيانو بعقد مع البيانكونيري إلى حدود صيف 2022 ، علما أن عدة تقارير صحفية قد ربطت الظاهرة البرتغالي بعودته لمانشستر يونايتد الإنجليزي الصيف القادم.

و يحتل يوفنتوس المركز الثالث بشكل مؤقت في سلم ترتيب ” الكالتشيو ” برصيد 66 نقطة ، 13 نقطة عن صاحب الصدارة إنتر ميلانو برصيد 79 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram