في طور التحميل

صراع إفريقي بنكهة عربية بين وفاق سطيف و أهلي بنغازي

زهير محفوظ
28 أبريل 2021
16:19

يستقبل نادي وفاق سطيف الجزائري ضيفه أهلي بنغازي الليبي في صراع على بطاقة العبور للثمن النهائي ، الليلة الأربعاء ، على ملعب ” 8 ماي 1945 ” ، برسم الجولة السادسة و الختامية عن المجموعة الأولى لمنافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

و تعد مواجهة الأهلي و أولاد سيد الخير ، مصيرية بشكل كبير لتحديد هوية صاحب بطاقة التأهيل الثانية إلى ربع نهائي.

و يعيش الفريق الجزائري وضعية صعبة في الخانة الأولى ، بعد توالي النتائج المخيبة للأمال في الكأس القارية ، حيث يتعين عليه الفوز على الفريق الليبي ، مع خسارة أو تعادل إنييمبا النيجيري أمام ضيفه أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، المتأهل في وقت سابق لدور الثمانية.

و قامت إدارة أولاد الكحلة و البيضاء ، بتسوية كافة منح المباريات العالقة في ذمة النادي ، ويتعلق الأمر بالمباريات أمام جمعية عين مليلة، وداد تلمسان، أولمبي الشلف ثم شبيبة القبائل التي كان يدين بها اللاعبون.

و يحتل وفاق سطيف الرتبة الأخيرة في سلم ترتيب الخانة ” الأولى ” ، برصيد خمس نقاط ، و بفارق نقطين عن صاحب المركز الثاني الأهلي الليبي ب7 نقاط ، فيما يستقر أورلاندو بيراتس جنوب إفريقي في الصدارة برصيد 9 نقاط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram