في طور التحميل

صراع التأهل بين الميلان ومانشستر يونايتد

الحبيب أيمن
18 مارس 2021
11:58

تتجه أنظار عشاق المستديرة مساء اليوم الخميس إلى المباراة المرتقبة بين فريقي ميلان الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، برسم اياب الدور 16 من مسابقة الدوري الاوروبي.
وكامت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب “أولد ترافورد” أن تنتهي بفوز اليونايتد (1-0)، لكن الدانماركي سيمون كايير خطف هدف التعادل لميلان في الثواني الأخيرة، لتظل الفرص متقاربة بين الفريقين في انتزاع بطاقة التأهل لدور الثمانية الذي تسحب قرعته بعد غد الجمعة.
كما تلقى ميلان الضوء الاخضر من قبل طاقمه الطبي بخصوص مشاركة نجمه السويدي زلاتان إبرهيموفيتش، بحسب صحيفة “توتو سبورت”، فإن اللاعب السويدي تلقى أنباء إيجابية بعدما أظهر اللاعب السويدي، علامات إيجابية خلال الفحوصات الطبية الأخيرة، التي أجراها في عيادة ميلان.
وأشار ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة “أصبح إبراهيموفيتش وإسماعيل بن ناصر، متاحين للانضمام إلى التشكيلة بعد عودتهما من إصابة طويلة، وسعدت للغاية باستعادتهما”.
وفي الجهة المقابلة عزز مانشستر يونايتد تشكيلته بعودة كل من ديفيد دي خيا لحراسة المرمى مجددا بعد أن تواجد لفترة في إسبانيا لأسباب شخصية، وقد خضع للعزل لدى عودته طبقا للقواعد المعمول بها في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.
كما شهدت تدريبات المانشستر عودة لاعبي خط الوسط الفرنسي بول بوجبا والهولاندي دوني فان دي بيك ومهاجم الاوروغوياني إهدينسون كافاني، بعد فترة غياب بسبب الإصابات.
وأضاف متوسط ميدان الشياطين الحمر الصربي ماتيتش: “سنلعب بأسلوبنا لأننا لسنا فريقا يدافع فقط. دائما ما نرغب في تسجيل المزيد من الأهداف، وأعتقد أننا سنلعب بأسلوبنا مثلما نحاول دائما. نحن مستعدون للمنافسة وأمامنا 90 دقيقة لإظهار قدراتنا”.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram