صراع الكبار حول حكيم زياش

26 أغسطس 2019
إم. إف. إم
08:21

بات الدولي ي حكيم قريب من مغادرة فريق اجاكس امستردام، بحيث كشفت مجموعة من التقارير الصحفية الألمانية والإنجليزية، عن رغبة كل من فريق ارسنال وبايرن ميونخ في نيل خدمات صانع العاب بطل .

وأكدت جريدة ديل ميل البريطانية، ان نادي ارسنال قدم رسمي لفريق اجاكس بلغ حوالي 35 يورو من اجل الاستفادة من خدمات نجم اسود الاطلس الى ان الفريق الهولندي رفض العرض بسبب مطالبته بمبلغ 45 مليون اورو، الامر الذي دفع الغانرز لرفع عرضها الى 40 مليون اورو، في انتظار التوصل الى اتفاق مع اجاكس من اجل بيع نجمها.

في حين اشارت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن فريق بايرن ميونخ لايزال يرغب في ضم زياش لتعزيز جبهته الية بعد رحيل كل من الجناحين الطائ “اريين روبين وبلال ريبيري” عن الفريق، ولاتزال ادارة النادي البافاري تنتظر مدرب الفريق من اجل اعطاء موفقته لتقديم عرض رسمي لنادي اجاكس.

جدير بالذكر ان قد ارتبط اسمه مؤخرا بفريق إشبيلية الإسباني لكنه رفض العرض حسب الصحافة الاسبانية، بسبب رغبة في الانضمام إلى فريق كبير.

وبصم زياش على موسم رفقة فريق اجاكس، خلال هذا الموسم، حيث شارك في 49 مباراة سجل فيها 21 هدفا، منها 16 هدفا في الدوري المحلي وثلاثة في دوري أبطال ، بالإضافة لصنعه 24 هدفا.

جدير بالذكر أن حكيم زياش انضم إلى صفوف الفريق اجاكس امستردام الهولندي بحوالي 11 مليون يورو، قادما من فريق تفينتي أنشخيذه، في ثاني أغلى صفقة يُبرمها أجاكس في تاريخه.

وفضل اللاعب صاحب 26 عام، قضاء عطلته الصيفية بالمغرب بحيث يتواجد حاليا بمدينة مراكش.

 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram