في طور التحميل

صراع الكبار في “اليوروبا ليغ” بين مانشستر يونايتد و روما

زهير محفوظ
29 أبريل 2021
16:27

يستقبل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الليلة الخميس ، ضيفه إي سي روما الإيطالي في قمة مرتقبة ، على ملعب ” أولد ترافورد ” ، برسم ذهاب دور نصف نهائي لمنافسات الدوري الأوروبي.

و يتطلع الفريقان إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تأمين العبور للمباراة النهائية ، خاصة أن الذئاب و الشياطين الحمر سبق أن تقبلا خلال 6 مواجهات ، فاز المانيو في 4 مناسبات ، من أشهرها تلك التي انتهت 7- 1 لصالحه في إياب دور الثمانية عام 2007 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، و هي المباراة التي شارك فيها المدرب الحالي سولشاير.

و يعول البرتغالي باولو فونسيكا على خدمات ثنائي خط الهجوم الإسباني بورخا مايورال، صاحب السبعة أهداف في البطولة، والعملاق البوسني إدين دجيكو ، من أجل قيادة الفريق إلى المباراة الختامية للمرة الثانية في تاريخه ، بعد نهائي كأس الاتحاد الأوروبي حينها 1991 ، والذي خسره أمام إنتر ميلان الإيطالي.

ويحتل روما المركز السابع في الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة، ولا يملك أي أمل في التأهل إلى دوري الأبطال الموسم القادم ، سوى عبر التتويج بـلقب ” اليوروبا ليغ ” ، فيما يستقرمانشستر يونايتد في وصافة ” البريمرليغ ” برصيد 67 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram