صفحتي الوداد والرجاء تعلنان انطلاقة حرب " الكلاشات الساخرة"

21 أكتوبر 2022
ف. الفصاص
20:00
انطلقت شرارة لهيب البيضاوي بين الوداد و الرياضيين، المقرر إجراؤها ال المقبل على الصفحات الرسمية للفريقين قبل المدرجات وأرضية الملعب بسخرية عجت بها مواقع التواصل الي.

البدراوي يرفض التفريط في بوزوق
البدراوي يرفض التفريط في بوزوق
وأعلنت الصفحة الرسمية لفريق الرجاء الرياضي، الانطلاقة الأولى لحرب " الكلاشات" والصور بينها وبين صفحة الغريم التقليدي، بحيث نشرت صورة توحي بفرع "السباحة" لنادي ي معلقة " جاء الأسبوع الذي سيعيد بعض الأشخاص إلى الحياة، بعدما كادوا أن يختفوا"، كما أنها اعتمدت في صورتها على شعار الوداد القديم بدون النجمة الثانية الخاصة بألقاب .

ومن جهتها الصفحة الرسمية ل ل، ردت على منشور القلعة الخضراء، بصورة بتصميم تتوسطه صورة زهير المترجي مشيرة إلى المواسم التي سجل خلالها في شباك الرجاء وهي 2015،2021،2022 معلقة " على أرضية الملعب أو تحت الماء، لا يمكنك تجنب مصيرك"، موحية إلى فوز الوداد في مباراة ديربي فرع السباحة.

اخنوس خارج حسابات الوداد
اخنوس خارج حسابات الوداد
وخلقت سلسلة الأخذ والرد بين الصفحتين، جدلا واسعا في التعاليق على مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث انقسمت ال إلى مؤيدة لخلق أجواء ، ومعارضة اعتبرت أن ذلك من شأنه أن يزيد من فتيل تعصب وغضب جماهير الغريمين قبل موعد المباراة.

كما أن "كلاشات" النسور لم تقف عند هذا الحد، بل عزمت صفحتهم الرسمية على استفزاز الغريم بفرع الوداد للسباحة عبر صورة لبطة مضيفين عليها عبارة " لايمكنك إنكار هويتك"، قبل أن تجيب صفحة الوداد بعبارة " لا يمكنك التعرف على تلك الخاصة بك".

النفطي يستقر على لائحة مغادري الوداد
النفطي يستقر على لائحة مغادري الوداد
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram