في طور التحميل

صفقة تبادلية مجنونة تجمع بين يوفنتوس و مانشستر يونايتد

زهير محفوظ
24 أبريل 2021
15:37

أكدت مصادر صحفية إسبانية صباح اليوم السبت ، أن صفقة تبادلية ضخمة و كبيرة ستجمع بين الإنجليزي و الإيطالي ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

الإتحاد الاوروبي يقرر معاقبة رونالدو
الإتحاد الاوروبي يقرر معاقبة رونالدو

و نقلا عن صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، فإن وكيل الأعمال الشهير خورخي مينديز ، يعمل على نقل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يعمل بالفعل على نقل موكله إلى ملعب ” أولد ترافورد ” الصيف القادم ، بعد فشل اليوفي في تحقيق عقدة الأهداف المتمثلة في تتويج بدوري أبطال أوروبا و الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي.

https://www.mfmsport.ma/match-analytics/?event_id=1a1b37ab1a44e4ddcb759cbd3282f0f75e33e588d2fc43054c4cf1b8f6c13d6b

و أضاف المصدر ذاته ، أن صاروخ ماديرا مستعد أن يضحي بتخفيض راتبه السنوي مقابل العودة إلى بيته القديم في اليونايتد، ما سيسهل بشكل كبير إتمام الصفقة ، خاصة أن كبرى الأندية الأوروبية تمر بأزمة مادية صعبة بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا.

7 نجوم على طاولة اليوفي الصيف القادم إرضاء لرونالدو
7 نجوم على طاولة اليوفي الصيف القادم إرضاء لرونالدو

و إختتمت ماركا في تقريرها ، بأن رغبة رونالدو في الرحيل ، قد ينتج عنها صفقة تبادلية ،يتم عن إثرها عودة بول بوجبا إلى نادي السيدة العجوز،على الرغم من أنها معقدة في الوقت الحالي، لكنها قابلة للتطبيق.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram