صلاح: شروطي للتجديد مع ليفربول ليست جنونية

11 يناير 2022
عموري إدريس
16:10
قال نجم ل، محمد صلاح، إن المتطلبات التي قدمها ل ه ليست "مجنونة"، مشيرا إلى أن المحادثات مع الإدارة بشأن جديد مع النادي، ما زالت مستمرة.

وأكد صلاح في صحفية، أنه يرغب في الاستمرار مع ، لكنه لم يتلق، بعد، ا مناسبا يعكس إسهاماته مع النادي منذ انضمامه قادما من في 2017، وقيادته الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا و.

وقال صلاح في مقابلة مع مجلة جي. كيو، يومه الثلاثاء 11 يناير: "أريد أن أبقى، لكن هذا ليس في يدي، الأمر في يد النادي. يعرفون ما أريد.. أنا لا أطلب أشياء مجنونة"، وأشار إلى أن الأمر يتعلق بالتقدير أكثر من المال، قائلا: "عندما تطلب شيئا، من المهم أن يظهروا لك أن بإمهم إعطائك هذا الشيء؛ لأنهم يقدرون ما فعلته للنادي".

وتابع: "أنا في عامي الخامس هنا الآن. أعرف النادي جيدا. أحب الجماهير والجماهير تحبني. بالنسبة للإدارة، لقد أبلغتها بموقفي، الأمر في يدها".

ويمتد عقد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 16 هدفا، مع ليفربول حتى يونيو 2023.

ويشارك صلاح مع مصر حاليا في كأس الأمم الإفريقية، وسيستهل النسخة الحالية من البطولة بمواجهة نيجيريا في افتتاح مبارياتهما بالمجموعة الرابعة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram