طارق ذياب يحمل مسؤولية خسارة الوداد الرياضي أمام كايزر شيفس الى جامعة الكرة

21 يونيو 2021
عبد الغفور درار
20:30
كشف الي طارق ذياب محلل قناة بين سبورت الية، استغرابه من عدم الملكية ية ل، مباريات لفريق الرياضي، المقبل على خوض نصف نهائي .

لاعب جزائري يتمنى فوز الوداد على الأهلي
لاعب جزائري يتمنى فوز الوداد على الأهلي
وقال التونسي طارق ذياب : " مستحيل لفريق يلعب كل ثلاثة أيام أن تنتظر منه الفوز ضد كايزر شيفز .. هذا لا يحدث حتى في اوروبا ، والجامعة المغربية هي من تتحمل المسؤولية في خسارة الوداد يوم الأمس ".

وكان فريق الوداد الرياضي، قد ت للهزيمة أمام كايزر شيفس الجنوب أفريقي، بهدف دون رد، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. وسجل الهدف الوحيد في المباراة اللاعب سمير نوركوفيتش في الدقيقة 35، وسيطر الفريق الأحمر على جل أطوار المباراة، وعرفت فرص سانحة للتهديف، في ظل تألق لحارس مرمى كايزر الذيي حرم أبناء شيخ المدربين من أهداف محققة، خلال المباراة التي تجرى على أرضية الملعب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

الأهلي يحدد موعد قدومه للمغرب
الأهلي يحدد موعد قدومه للمغرب
ويشار إلى أن مباراة الإياب ستجرى يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب “سوكر سيتي” بمدينة جوهانسبرغ الجنوب أفريقية.

سبق للوداد الرياضي أن واجه كايزر شيفس في دور المجموعات، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الأحمر بأربعة أهداف دون رد، فيما انتهى لقاء العودة بفوز الفريق الجنوب أفريقي بهدف دون رد.

"كاينة عندك الصح" عبارة الركراكي التي استعارها أنصار الوداد
"كاينة عندك الصح" عبارة الركراكي التي استعارها أنصار الوداد
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram