طبيب ''الواك'' يشخص إصابات لاعبي الفريق

18 ديسمبر 2020
حليمة الدهوي
13:13
شخص أ شاكو، طبيب فريق داد الرياضي ل القدم، إصابات لاعبي الأخير، وكذا مدة هم عن تشكيلة الحمر، في مباريات البطولة الوطنية الإحترافية.

ويلموتس يهدد الرجاء بالفيفا
ويلموتس يهدد الرجاء بالفيفا
وقال شاكو في تصريح خص به ‘’ميكروفون’’ الفريق الأحمر، أن هناك خمس إصابات داخل الفريق، ويتعلق الأمر بكل من صلاح الدين السعيدي، أمين فرحان، أيوب بنشاوي، سفيان المودن وأيوب سكومة.

وأكد الطبيب المذكور، أن اللاعب السعيدي يعاني من بسيطة جراء إلتحامه ب لاعبي أولمبيك آسفي، في المباراة التي جمعت الطرفين الأسبوع الماضي لحساب من منافسات البطولة ‘’برو’’.

مستشهرون يخذلون الرجاء
مستشهرون يخذلون الرجاء
وتابع: ‘’ أمين فرحان يعاني من إرهاق وتعب شديدين، أحلنا على إثرهما ملفه الطبي على الطب الباطني، في إنتظار تحديد الأسباب ومدة غيابه’’.

وأضاف: ‘’اللاعب سفيان المودن خضع ل تكللت بالنجاح، وسيواصل الترويض هنا بالمغرب، على أن يعود إلى ال الجماعية للفريق في أقرب وقت’’.

قرار جديد من عموتة للاعبي الوداد
قرار جديد من عموتة للاعبي الوداد
وزاد يقول: ‘’أما فيما يتعلق بحالة أيوب بالنشاوي، فاللاعب خضع لعملية جراحية بسيطة، على الظفر لكن الجرح إلتأم واللاعب رفقة الفريق الآن’’.

وأنهى بالحديث عن ‘’روماريو’’ ، أيوب سكومة بقوله: ‘’اللاعب أحسن بعد مباراة الحمر ويوسفية برشيد ببعض الآلام على مستوى عضلة الساق، وبعد خضوعه إلى الرنين المغناطيسي ثم تأكيد إصابته بإلتهاب بسيط، لا يدعو للقلق’’.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram