في طور التحميل

عاجل.. إنتر ميلان ينسحب من دوري السوبر الأوروبي

زهير محفوظ
21 أبريل 2021
11:47

أعلن نادي إنتر ميلانو الإيطالي في بيان نشر عبر موقعه الإلكتروني قبل قليل ، إنسحابه من المسابقة الجديدة ، تحت إسم دوري السوبر الأوروبي ، لينضاف بذلك إلى قائمة المنسحبين ،و التي تضم ستة أندية من البريمرليغ ثم برشلونة و أتليتيكو مدريد اللذان يمثلان الليغا الإسبانية.

و قال النيراتزوري في بيان رسمي : ” يؤكد نادي إنترناسيونالي أنه لم يعد جزءا من مشروع السوبرليغ ، نحن ملتزمون دائما بتقديم أفضل تجربة كرة قدم للجماهير، كان الابتكار والشمول جزءا من حمضنا الننوي منذ تأسيسنا، إن التزامنا مع جميع أصحاب المصلحة لتحسين صناعة كرة القدم فلن يتغير ذلك أبدا ” .

و زاد المصدر ذاته : ” يعتقد إنتر ميلان أن كرة القدم مثل أي قطاع نشيط، يجب أن تكون مهتمة بتحسين مسابقاتها باستمرار من أجل مواصلة إثارة الجماهير من جميع الأعمار في جميع أنحاء العالم في إطار الاستدامة المالية “.

و إختتم النادي الإيطالي بيانه ب : ” من خلال هذه الرؤية سنواصل العمل مع المؤسسات وجميع أصحاب المصلحة من أجل مستقبل الرياضة الذي نحبه جميعا “.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram