في طور التحميل

عبد الإلاه فهمي: ”السلامي دار أخطاء ولكن راه صبر معانا حتا هو”

حليمة الدهوي
27 مارس 2021
11:30

أقر عبد الإلاه فهمي اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بالأخطاء المرتكبة في بعض مباريات الأخير، من قبل المدرب جمال السلامي.

وقال فهمي في تصريح خص به برنامج ‘’الشوط الثالث’’، على إذاعة ‘’ام اف ام’’: ‘’السلامي ارتكب بعض الأخطاء في بعض المباريات، لكن ما زاد الطين بلة، وما ألوم عليه السلامي أكثر، هو عدم خروجه وشرحه للجمهور ما يقع داخل الفريق’’.

وأوضح المتحدث ذاته، أن السلامي ابن الرجاء ويتمنى كباقي المكونات عودة الفريق إلى سكته الصحيحة، متحدثا هنا عن استمراره في مهامه على رأس العارضة التقينية للنسور، رغم عدم توصله بمستحاقه الشهرية قرابة أربعة أشهر، بقوله: ‘’الله احسن العوان للمدرب حتا هو، ميمكنش كل نهار يجي عندو لاعب يقول ليه باقي ممخلصش، حيث طبيعي غادي يوصل واحد النهار وينفجر كلشي’’.

وزاد يقول: ‘’أنا أحب وأعشق فريقي السابق الرجاء، لكوني مشجع قبل أن أكون لاعبا ومؤطرا فيه، ومن الطبيعي أن أتحدث بحرقة عن الوضعية الراهنة، لكن أتمنى أن تنتهي هذه المشاكل في أسرع وقت’’.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram