في طور التحميل

عبد الإلاه فهمي: ”المكتب الحالي باغي يصلح لكن الله غالب ونتحسر على فترة حسبان”

حليمة الدهوي
24 مارس 2021
17:31

أكد عبد الإلاه فهمي اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن الوضعية الحالية للأخير، لا تبشر بالخير، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها.

وأوضح فهمي في تصريح خص به برنامج ‘’الشوط الثالث’’، على إذاعة ‘’ام اف ام’’، أن هزيمة الرجاء في الديربي البيضاوي أمام الوداد، برسم الجولة العاشرة من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، تعد تحصيل حاصل للوضعية الراهنة’’.

واعتبر المتحدث ذاته، أن مشكل الرجاء ليس في السلامي، بل في مستحقات اللاعبين العالقة في ذمة الفريق، بقوله: ‘’ السلامي ماشي هو لي داير عليه الفيلم، وماشي هو سبب الأزمة، حيث ميمكنش كل نهار يجيو عندك اللاعبين فالتداريب ويطالبو بمستحقاتهم المالية، هادشي لي كيدير الفوضى فالفريق، وكيخلي الإحترام ميبقاش بين اللاعبين والمدرب لي كيقدم ليهم وعود’’.

وأردف قائلا: ‘’المكتب المسير يتطلع لتحسين وضعية الفريق ولكن الله غالب، حيث مبقى ميتقال ملي الرجاء ولات تسنى لي يجمع ليها الفلوس باش تسافر’’.

وطالب فهمي مسييري الفريق حاليا، إيجاد حلول لفك الأزمة التي يتخبط فيها الفريق منذ ست سنوات، ونبذ سياسة الترقيع حسب تعبيره، لكون هذه الأمور تمس بصمعة فريق الرجاء.

وأضاف: ‘’نتحسر حاليا على فترة الرئيس سعيد حسبان، الذي قام بانتدابات وازنة وأصلح الكثير من الأشياء في فريق الرجاء’’.

bool(false)
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram