عصام الراقي لـ "ام اف ام": ''كلاسيكو اليوم لا يقبل القسمة كن أولا تكون''

17 فبراير 2021
حليمة الدهوي
17:30
أقر اللاعب عصام الراقي وسط ميدان فريق ستاد المغربي ل، الممارس بالقسم طني الثاني، بصعوبة اليوم الأربعاء، الذي سيجمع اليوم الرياضي بمضيفه

الجيش الملكي يغلق الباب أمام المتربصين بآدم النفاتي
الجيش الملكي يغلق الباب أمام المتربصين بآدم النفاتي
ويستقبل العساكر ضيفهم الأخضر، في تمام الساعة السابعة والنصف، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، برسم الجولة السادسة من منافسات .

وقال الراقي في اتصال هاتفي مع برنامج الشوط الثالث، الذي يداع على إذاعة ‘’ ام اف ام’’، مباراة اليوم ستكون صعبة على الطرفين، بغض النظر عن مرتبة كل واحد في ‘’برو’’، لأن لديه طعم خاص ومجرياته تختلف كليا عن باقي ال’’.

الناصري يسير نحو رئاسة الوداد لولاية ثالثة
الناصري يسير نحو رئاسة الوداد لولاية ثالثة
وزاد يقول: ‘’الجيش الملكي إما أن يكون اليوم أو لا يكون، لأن ليس لديه هامش الخطأ، خصوصا أن الفريق الخضم ‘’الرجاء’’، منظم وهمه الفوز بالثلاثة نقاط’’.

وأنهى المتحدث ذاته تصريحه ب: ‘’من ركز أكثر في هذه المباراة هو من سيفوز بالمواجهة، ونتمنى أن يقدم الطرفين طابق كروي جيد يليق بحجم هذه القمة، التي تعرف متابعة كبيرة من ’’.

البدراوي يخاطب جمهور الرجاء بشأن الميركاتو
البدراوي يخاطب جمهور الرجاء بشأن الميركاتو
جدير بالذكر، أن عصام الراقي سبق له مجاورة الجيش الملكي في موسم 2010، قبل أن ينتقل إلى صفوف النسور سنة 2013-2014، وعاد إليه مجددا في 2015- إلى غاية 2018.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram