في طور التحميل

عقدة دوري الأبطال .. للمرة الاولى منذ 10 سنوات غوارديولا في نهائي

زهير محفوظ
4 مايو 2021
22:45

قاد النجم الجزائري رياض محرز، فريقه مانشستر سيتي الانجليزي إلى النهائي الأول في تاريخه بمسابقة دوري أبطال أوروبا ، بعد أن جدد تفوقه للمرة الثانية على التوالي ، على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي ، بنتيجة أربعة أهداف لهدف وحيد من من مجموع المبارتين ذهابا و إيابا.

و بات هذا النهائي الذي سيشارك فيه السيتيزن ، هو أول نهائي يصل إليه الأزرق السماوي في تاريخ مشاركاته في مسابقة دوري الأبطال ، علما أنه لعب نهائي أخر في مسابقة كأس الكؤوس الأوروبية في نسختها القديمة قبل 51 سنة.

و إستطاع المدرب الإسباني بيب غوارديولا فك عقدة ” التشامبينزليغ ” ، حيث بلغ أول نهائي له في البطولة خلال 10 سنوات الأخيرة ، ليخوض بذلك النهائي الثالث في تاريخه ، بعد نهائيين توج بهما رفقة برشلونة في عامي 2009 و 2011.

و إضطر المدرب ” الفيلسوف ” التخلي عن أسلوبه ” التيكي تاكة ” و الإستحواذ على الكرة ،مقابل الإعتماد على الهجمات المرتدة التي أعطت هدفين سجلهما رياض محرز بنجاح.

و سيواجه مانشستر سيتي خصمه في المباراة النهائية ، الفائز من لقاء ريال مدريد الإسباني و تشيلسي الإنجليزي ، غذا الأربعاء على ملعب ” ستامفورد بريدج “.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram