عقد استشهار جديد بين النادي الإفريقي وشركة إتصالات أوريدو

5 أكتوبر 2021
زياد عطية
14:55
أمضى جديد مع شركة إتصالات أوريدو بمناسبة عيد ميلاد الفريق ال 101.

و من المنتظر ان تطلق شركة اوريدو، Ifriki Mobile من جديد، إلى جانب تطبيقات أخرى ستسمح بالتواصل و الاطلاع على آخر أخبار النادي مع إمية تقديم مساهمات للفريق و دعمه من خلال التطبيق الذي سيقع اه.

و شهد الحفل حضور الرئيس المدير العام لشركة أوريدو منصور الخاطر فضلا عن رئيس الإفريقي يوسف العلمي و أعضاء الهيئة المديرة للفريق.

و كشف منصور الخاطر مدير أوريدو ب أن علاقتهم بالنادي الافريقي علاقة استراتيجية و قال " أنتهز الفرصة بمباراكة النادي الافريقي و تهنئته بعيد ميلاده 101، و بالنسبة لنا علاقتنا بالافريقي هي علاقة استراتيجية و التاريخ يجمعنا معه ".

وأوضح الخاطر انهم جددوا ال مع الافريقي لمدة ثلاثة مواسم جديدة حيث سيتم رعاية النادي الافريقي والتواجد في الأنشطة و الفعاليات المحلية كالاحتفال بعيد ميلاد النادي، إضافة إلى بعث الافريقي موبايل و الاستفادة من قاعدة التوزيع الكبيرة و المحلات التي تملكها اوريدو لتعزيز وجود شريحة كبيرة من احباء النادي الافريقي لدعم و مساعدة ادارة النادي على مجابهة الصعوبات الحالية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram