عقوبات جديدة من الجامعة في حق أندية ولاعبي البطولة الاحترافية

24 يونيو 2021
إم. إف. إم
14:30
أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية ل القدم، عقوبات جديدة في حق عدد من الاندية و اللاعبين ب طنية الاحترافية.

الإصابة تُؤخر ظهور لاعب بارز مع مولودية وجدة
الإصابة تُؤخر ظهور لاعب بارز مع مولودية وجدة
وأوقفت اللجنة لاعب مولودية وجدة، صلاح الدين باهي، لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، لطرده في لقاء ، إضافة الى توقيف لاعب آسفي، كريم بونكات، لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، لطرده هو الآخر في المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب التطواني.

وغرمت اللجنة للتأديبية كل من أندية الجيش الملكي، مولودية وجدة و، مبلغ 2000 درهم بسبب الإنذارات بناء على المادة الـ89 من مدونة التأديب.

حِصَّتان تَدرِيبيتان للوداد قبل مواجهة شباب السوالم
حِصَّتان تَدرِيبيتان للوداد قبل مواجهة شباب السوالم
في القسم الثاني، رفضت اللجنة الجامعية لاعتراض الذي تقدم به فريق الاتحاد البيضاوي ضد تسجيل فريق وداد تمارة لاعبين في ورقة التحكيم بدعوى عدم توفرهما على نتيجة المسحة الطبية الخاصة بفيروس ، على اعتبار انهما لم يشاركا في اللقاء.

كما قررت توقيف عبد الحق الرشوق، لفريق ، لـ4 ، مع تغريمه مبلغ 4500 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالإتحاد البيضاوي، بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

"هيركوليس" تُرسل مساعدات إنسانية لضحايا زلزال الحوز
"هيركوليس" تُرسل مساعدات إنسانية لضحايا زلزال الحوز
كما غرمت فريق الاتحاد البيضاوي مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق رجاء بني ملال وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram