المغرب

16 يونيو 2021
عبد الغفور درار
13:17
اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية ل، وأصدرت مجموعة من في حق عدد من لاعبي وأندية طنية الاحترافية.

وليد الركراكي : الرباح مهم فهاد المرحلة .. وحنا عائلة ولي حضر غايعطي كل ماعندو
وليد الركراكي : الرباح مهم فهاد المرحلة .. وحنا عائلة ولي حضر غايعطي كل ماعندو
وفيما يلي قرارات الية:

البطولة الوطنية في قسمها الأول:

مؤجل الجولة 19: • باتريك مالو لاعب فريق لمباراة واحدة بعد ه في المباراة التي جمعت فريقه ب، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

مؤجل الجولة 21: • توقيف

إدريسي بلمامون عضو المكتب المديري لفريق يوسفية برشيد لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 4000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

• توقيف جبريل واتارا لاعب فريق نهضة بركان لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بيوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

• توقيف باتريك هنري لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram