عقوبة ثقيلة من الجامعة في حق مسؤول الدشيرة بسبب صفعه لأوشريف

27 نوفمبر 2021
ر.ز
00:29
اجتمعت ، التابعة للجامعة الملكية ة ل القدم، يوم الجمعة وأصدرت مجموعة من القرارات التأديبية التي تخص الاحترافية بقسميها الأول والثاني.

لاعب رجاوي مطلوب في يوسفية برشيد
لاعب رجاوي مطلوب في يوسفية برشيد
ويبقى أبرز قرار هو توقيف عبد الهادي أدنجار، المسؤول الإداري لفريق ، لمدة ثلاث سنوات، ومنعه من ممارسة أي نشاط كروي، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، وذلك بعد اعتدائه على مدرب الفريق ، خلال اللقاء الذي جمعه بشباب المسيرة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

كما قررت اللجنة توقيف المدرب مصطفى أوشريف، مدرب فريق الدشيرة، لـ 4 نافذة مع تغريمه مبلغ 1500 درهما، لتوجيهه لكلام ناب للمسؤول الإداري لفريقه خلال اللقاء الذي جمعه بشباب المسيرة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

رئيس يوسفية برشيد يجتمع برجال الإعلام
رئيس يوسفية برشيد يجتمع برجال الإعلام
وكانت لقطة توجيه المسؤول الإداري لأولمبيك الدشيرة صفعة لمدرب الفريق واللاعب السابق لحسنية مصطفى أوشريف، قد أثارت جدلا كبيرا واستياء لدى متتبعي الشأن الرياضي بالمغرب.

وقبل صدور قرار ، أكد فريق أولمبيك الدشيرة في بلاغ له، أنه جرى توقيف المسؤول الإداري للنادي وأن الأخير تقدم باعتذاره إلى أوشريف وإلى جميع مكونات النادي.

رجاوي سابق يحط رحاله بجمعية سلا
رجاوي سابق يحط رحاله بجمعية سلا
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram