على خطى فضحية رادس... هل يكون"الفار" معطل في مباراة الوداد أمام كايزر شيفس

26 يونيو 2021
عبد الغفور درار
18:23
تساءلت ال الودادية عن مصير تقنية الفيديو الفار خلال مباراة الوداد الرياضي أمام برسم نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الإتحاد الإفريقي يعلن عن تأجيل قرعة دور المجموعات
الإتحاد الإفريقي يعلن عن تأجيل قرعة دور المجموعات
وعرف الشوط الأول عدة حالات ية، كان من المفترض أن يلجأ ال الكونغولي جون جاك ندالا نغامبو، إلى تقنية "الفار" من أجل معاينة الحالة ية، إلا أنه لم يلجأ لتقنية الفيديو نهائيا، وهو ما يطرح التساؤلات حول مصير الفار هل هو موجود او غير موجود ولماذا هو غير موجود ولماذا الحكم لم يلجأ إليه كل هذه الاسئلة سنتعرف عليها بعد نهاية المباراة .


وكان قد عين الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، بمساعدة ي محمد عبد الله إبراهيم في غرفة الفار.

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الوداد الرياضي، أمام فريق كايزر شيفس الجنوب إفريقي برسم نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالتعادل السلبي.

وعرفت الشوط الأول من سانحة للتهديف عبر كل من أيوب الكعبي و أيمن الحسوني، إلا أن حارس الفريق الجنوب إفريقي، كان بالمرصاد، وسيطرت العناصر الودادية على مجريات الشوط الأول طولا وا.

وكان التونسي فوزي قد اعتمد على التشكيلة التالية: التغناوتي عطية الله داري فرحان عملود جبران الكرتي حسوني مسوفا الكعبي اوناجم

يذكر أن فريق الوداد الرياضي، تعرض للهزيمة أمام كايزر شيفس الجنوب أفريقي، بهدف دون رد، وسجل الهدف الوحيد في المباراة اللاعب سمير نوركوفيتش في الدقيقة 35، خلال المباراة التي جرت على أرضية الملعب الرياضي محمد الخامس ب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram