في طور التحميل

عمر النجدي “لم تتح لي فرصة مع الوداد”

خولة الشرقاني
17 مارس 2021
14:32

تحدث عمر النجدي اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم عن الفترة التي قضاها مع القلعة الحمراء و التي اعتبرها غير موفقة .

وأوضح النجدي أن سبب عدم تألقه داخل صفوف الفريق الأحمر ، كان بسبب افتقاده للتنافسية في تجربته السابقة رفقة فريق المقاصة المصري في ظل المرحلة العصيبة التي كانت تعيشها مصر بسبب الثورة و التي أثرت سلبا على الرياضة .

وأكد في تصريحه لبرنامج “الشوط الثالث” لإذاعة “MFM” “أن الضروف الصعبة التي مر منها في مصر جعلته لم يحضى بثقة بادو الزاكي الذي كان مشرفا على تدريب الوداد أنذاك ،إضافة إلى المشاكل التي كان يتخبط فيها المكتب الإداري للفريق ، و كذا الضغط الجماهيري من ناحية أخرى “.

وأشار النجدي، أن فريق الرجاء الرياضي فريق عريق ،و كل لاعب يتمنى الإنضمام إليه ،مستحضرا مجموعة من بالذكريات الراسخة في أذهانه مع الفريق الأخضر .و أن كل الفرق التي لعب فيها ساعدته في صناعة اسمه .إذ يأمل في القريب العاجل الإلتحاق بأحد الفرق و العودة إلى أجواء المنافسة من جديد .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram